تغيير اللغة:


Close
  • الشهية و<br>الوزن الزائد

    الشهية و
    الوزن الزائد

    شهية أكثر من رغبة بسيطة للغذاء، كثيرا ما لدينا الشهية وتواق للغذاء عندما نحن لسنا فعلا من الجوع.

  • كيفية التحكم في الشهية؟

    كيفية التحكم في الشهية؟

    وتؤكد الدراسات السريرية أنه:

    يمكنك تقليل شهيتك!

    يمكنك إنقاص وزنه!

كيفية التحكم في الشهية؟
ووفقا للدراسات السريرية، فمن الممكن لنقصان الشهية وفقدان الوزن.

ما هو الشهية؟

الطعام لذيذ يمكن أن تثير لدينا شهية حتى عندما نحن لسنا الجياع. الجوع موجود في معظم الكائنات الحية تطورت، ويعمل على توجيه القبول حيوية كافية لمواكبة متطلبات الأيض. وهي موجهة بإجراء تبادل قريب بين المخ والجهاز الهضمي والأنسجة الدهنية.

شهية الإنسان

  • ما هو الشهية؟
  • ما هو الشهية؟
  • ما هو الشهية؟

الشهية باقتران مع سلوك كل فرد. خلال فترات من التوتر العالي نسبيا، يميل الناس إلى الحصول على الجياع أسرع وتستهلك المزيد من الغذاء، بدلاً من فترات من التوتر المنخفض، وعندما الناس يشعرون أقل الجياع وتستهلك أقل.

فقدان الشهية هو مصطلح يستخدم للتعبير عن الشهية انخفاض على مدى فترة من الزمن، في حين بوليفاجيا (أو "هايبرفاجيا") هو زيادة الجوع والأكل. إذا لم يكن لدينا شغف للغذاء الإشباع، اضطرابات مثل دنف، فقدان الشهية العصبي، الشره المرضى العصبي قد تحدث، فضلا عن الأكل بنهم وشره النزعات الأكل.

شهية جيدة يعني ببساطة الممارسات الجيدة في الأكل ومعرفة متى لتغذية الجسم وتناول مستوى أمثل للغذاء الصحي فقط. الشهية سيئة، حيث يمكن الرجوع إلى تناول ممارسات غير صحية، التيه، وتناول كميات أقل أو حتى الأكل الزائد. معرفة الجهاز الهضمي توازن الجسم مهم جداً لتلبية احتياجات نظام حصانة صحية.

و يتطلب شهية جيدة الممارسات الجيدة في تناول الطعام. فرد يحتاج إلى أن يسمح الوقت الكافي بين الأكل فترات السماح له بالحصول على الجياع. وتظهر الدراسات أن الجوع يجعل طعم الطعام لذيذ وحتى يدفع شخص تجربة الأطباق الجديدة. الناس عادة يصبح صعب الإرضاء والاختيار عن الطعام عندما لا تكون الشعور بالجوع.

الإفراط في تناول الطعام يشير إلى الغذاء المفرط في اتصال بالطاقة أن حياة تشكل عوادم (أو يزيل عن طريق التفريغ)، مما دفع المكاسب الوزن وأكثر من مرة السمنة. قد يعتبر مشكلة غذائية. على سبيل المثال، العديد من الأفراد الانغماس وسط الاحتفالات أو بينما كان في إجازة.

الشهية أو الجوع؟

على الرغم من أنها كثيرا ما تستخدم كمترادفات، الشهية والجوع هما شيئان مختلفان. الشهية يعني الرغبة في تناول فيها الجوع يعني الحاجة إلى تناول الطعام. شهية نفسه شيء يستحق أن نكون شاكرين ل. بعد من الجوع صلبة يعني أن تحصل على الأرجح المكملات تحتاج.

كما أنه أيا كان، يمكن أن تكون بسيطة بالنسبة لرجل أن يعطي شغف فرصة لتولي السيطرة على حكمهم أفضل، مما آثار الإفراط في تناول الطعام والسمنة.

الجوع

الجوع

ويمكن ببساطة تعريف الجوع كالضرورة أو الحاجة لتناول الطعام. على سبيل المثال، إذا كنت جائعا، تشتهي الغذاء في ضوء حقيقة أن جسمك يكشف لك ذلك. فإنه يتم إرسال لك علامات، مماثلة لتلك المعدة تكدس كرينجينج المعروف باسم الأم الجوع. هذا هو الشيء الذي لا يمكن أن تظل تحت السيطرة أو السلطة؛ يأتي الجوع بشكل طبيعي.

حتى عندما يشعر المرء بالجوع لديهم لتناول الطعام، لقلة من الناس، إذا كانوا يتضورون جوعاً على الغرض على الرغم من كونها الجياع، قد تحصل على أشياء خطيرة. إذا كان الجوع الضربات، الغذاء يجب اتخاذها على الفور لأن تسير دون الغذاء يعني ضغط الدم قد تقع جنبا إلى جنب مع مستوى السكر.

الشهية

الشهية

الشهية هي الشوق لتناول الطعام. يحدث الشهية كشفه المزمعة بين الخاص بك المخ والمعدة. عندما كنت تلتهم عينيك على طعام لذيذ، والسماوية، قد المياه فمك، ويمكنك لجميع المقاصد والأغراض الذوق وتشعر السطوح على حاسة الذوق. في الواقع، حتى يذكر يعتبر الغذاء يمكن أن تثير نفس رد الفعل الحماسي.

يمكن أن يكون كثيرا ما تغفل الشهية. ما هو أكثر من ذلك، نظراً لمستويات الجوع تتأثر كثيرا بالمخ الخاص بك، سلوك العلماء، وحتى يمكنك معرفة كيفية التحكم وقم بتغيير مستوى شغف الشهية الخاصة بك.

ما هو الفرق بين الشهية والجوع؟

هذا هو أهم تمييز بين الشهية والجوع : عندما كنت جائعا، كنت تآكل برجر واحد. من هذه النقطة فصاعدا، شهيتك قد تقودك إلى أكل اللحوم أكثر اثنين نظراً لأنها تبدو لذيذة أو طعم كبير. إشارات أوضح أن جسمك الاحتياجات الغذائية، في هذه اللحظة، هي الاستجابات الجسدية من المعدة والدم التي تمكنك من معرفة من المؤكد أنه حان الوقت لوضع المزيد من الغذاء في الفم و – أكل!

كيفية التحكم في الشهية؟

قد يكون إحدى هذه الممارسات الجيدة الشهية قلل من الأكل والشرب (غير الماء) بين الوجبات العمل حتى الشهية وثم تناول الطعام بشكل صحيح عند وجود وجبات الطعام. ولكن هذا ممارسة صحية واحدة، يمكنك محاولة أحد التأكيد الممارسات الأخرى التي تناسب له.

الشهية والوزن الزائد

ويمكن زيادة الشهية فعل فسيولوجية عادية التي يحدث، على سبيل المثال، في الشباب والمراهقين وسط مرات للتنمية أو بعد حركة شاقة أو غير المعقول طلب السعرات الحرارية بالجسم. والآن مرة أخرى، يمكن أن تكون زيادة في الشهية مؤشرا على شرط الشاذ، على سبيل المثال، مقابر العلة وفرط وبعض الشروط اندوكرينولوجيك، بما في ذلك مرض السكري.

يمكن توسيع بعض الطبيب وصفه الأدوية وبالمثل الجوع. لا بد من النظر في ظرف معين وأي مكونات حماسا أو المادية ذات الصلة حين البت إذا كان أحد لديه زيادة غير عادي حنين. بوليفاجيا هو مصطلح الطبية للإفراط في تناول الطعام. الإفراط في تناول الطعام يسبب اضطرابات الأكل الذي يسبب بدوره زيادة الوزن أو السمنة.

كلما نعتقد نحن "الوصول إلى السلطة" لأن الأنماط الغذائية، تلك الرغبات الزحف حتى على لنا لهجوم التسلل، على ما يبدو بشكل مفاجئ. أنها مفيدة لفهم حيث نشأت زيادة الشهية وتوضيح أن المواد الغذائية هي الرغبات عادي!

أنها تتأثر بمضيف كامل من المتغيرات، ولكن عند كل ما يقال في القيام به، يستطيع جمعنا لهم في ثلاث فئات المبدأ – البيئيةو الماديةو العاطفية. وبالتالي يصبح من المهم جداً أن نفهم هذه العوامل لهم سوف يساعد في إدارة الأغذية والتوق و منع المكاسب الوزن الزائدبالتفاهم.

أسباب زيادة الشهية والمكاسب الوزن الزائد


1
عوامل فيزيائية

الأفراد وسيقدم تقريرا بانتظام أن رغباتهم يتم تنشيطها عندما يكونون في العذاب الجسدي (مثلاً، عذاب المشترك المستمر والصداع النصفي وهكذا) أو حتى الملل.

وعلاوة على ذلك، أنها الفعلية، نتيجة لرد فعل المخ، عندما كانوا يأكلون العذاب قد يشعر أقل استثنائية.

2
العوامل البيئية

وهناك طائفة واسعة من الإشارات الطبيعية مثل البصر، الشم، المكان، والوقت من اليوم الذي قد تؤدي رغبة في تناول الطعام.

والعامل الرئيسي أن الغذاء مشربة حتى عميقا في الثقافة الحديثة في العديد من المجتمعات المختلفة.

3
العوامل العاطفية

شفقة. الاكتئاب. العصبية. الإجهاد. الغضب. خيبة الأمل. ما هو أكثر من ذلك، ما زال المتهدمة المشاعر إلى الأبد. يمكن لأي شخص من أي وقت مضى شرح لماذا عندما كنا تشعر بهذه المشاعر نحن في نهاية المطاف بحاجة للذهاب بعد الطعام؟

وهذا يمكن أن يكون على أساس أن الغذاء تسريب متاحة على نحو فعال.

طالما أننا الأكل يمكن تحويل أنفسنا من حقيقة حياتنا في ذلك الوقت. لحسن الحظ، هناك طرق لمنع هذه العوامل السلبية وتقليل شهيتك.

نصائح منحنى الخاص بك الشهية

إذا كنت قد تحاول إنقاص الشهية الخاصة بك وفقدان الوزن لبعض الوقت، ثم فستعرف أن هناك بضع نصائح والخدع منحنى الخاص بك الشهية بطريقة صحية.

دعونا نلقي نظرة فاحصة على بعض الأفكار الأكثر شعبية وراء الحد من الشهية:

1

شرب المزيد من المياه

يمكن ملء المعدة مياه الشرب جنبا إلى جنب مع عيد والعلم العقل على الإقلاع عن تناول الطعام. وقد أثبتت الاكتشافات أن العقل والإيقاعات في المعدة وسط الأكل. شرب المزيد من المياه يمكن تغيير الرسائل من المعدة التي يمكن فك شفرتها كما مجمل بالعقل.

وعلاوة على ذلك، يمكن قبول المياه جنبا إلى جنب مع عشاء توسيع المعدة انتفاخ، مراقبة الشهية في الأجل القصير وأيضا زيادة حركة المخ الإقليمية. وهذا يعني أن أي شخص يأمل في الحصول على أرق أو تقليل الأكل سيكون الربح عن طريق مشروب توسعية للمياه مع انتهاء العشاء.

2

الحصول على نقل

تجاهل هذا الفكر أن تجريب يجلب الشهية الخاص بك حتى أكثر – أنها حقاً يقلل الجوع الخاص بك. ببساطة أحد الدوافع أكثر على المضي في ممارسة!

ممارسة سترينووس يظهر مملة الميل أكل متفوقة على تمارين الطف حين لاحقاً، يبدو بضعة ملاحظات جديدة، إضافة إلى تشكيلة نامية اقتراح العلم أن ممارسة خطيرة قد مزايا غير عادية. وقد أوضحت دراسة حديثة أن التدريبات المكثفة قصيرة في وقت لاحق يحد من الشهية لتناول الطعام.

3

لا تخطي وجبة

بغض النظر عن إمكانية أن تحاول إلقاء جنيه، لا تخطي وجبات الطعام. عليك فقط أن تكون وفينشر لأحد التالية، ويمكن أن تصل تغلبوا على وضوح الرياح الأشواق بين الوجبات.

الاتصالات بين تخطي وجبة و الحصول على تناسب أكثر مشكوك فيها. وتوصي بعض الدراسات من جامعة ولاية أوهايو لك سنقوم انخفاض الوزن الشديد مؤقتاً – إلا في المدى الطويل سوف تكسب الدهون المعدة مرة أخرى محفوفة بالمخاطر.

4

الحصول على قسط كاف من النوم

انزعاج كبير من الأبحاث وتبين أن النوم على فرصة الخروج أو تقصير، وزيادة ونحن لدينا شغف للسعرات الحرارية العالية نوريشمينتس غير صحية؛ قال ببساطة، يمكن أن يغير النوم نقص الشهية.

اثنين من الهرمونات في الجسم وتحمل جزء حتمي. جريلين ينعش الشهية؛ اللبتين يخنق حنين. في العمل بشكل صحيح الدماغ، يتم تفريغها في الهرمونات اثنين وإيقاف للتحكم في المشاعر العادية للشهية. قلة النوم يمكن تغيير هذه المستويات جريلين واللبتين.

5
جرب حبوب منع الحمل للحد من الشهية

إذا فشل كل شيء آخر، قد حاولت الشهية حبوب منع الحمل.

يوصي بها الأخصائيين كقاعدة إلا إذا كان مؤشر كتلة الجسم 30 أو أعلى، أو آخر أقل من 27، أعطيت لك بشرط أن يمكن تحديدها مع وزنك، مشابهة لداء السكري من النوع 2 أو ارتفاع ضغط الدم.

قبل أن تحاول هذه الحبوب، وإبلاغ الطبيب بشأن التاريخ الطبية الخاصة بك. يتضمن أي حساسيات أو ظروف مختلفة لديك؛ المكملات الغذائية التي يمكنك اتخاذها؛ وسواء كنت حامل أو الرضاعة الطبيعية، أو الراغبين في الحصول على الحوامل قريبا.

كيفية التحكم في الشهية؟

هناك طرق مختلفة مراقبة وخفض الشهية، عليك اختيار طريقة طبيعية وآمنة وأن تكون متسقة، التمسك بخطة فقدان الوزن الخاص بك. الخطة الخاصة بك لتخفيف الوزن تختلف من شخص آخر، وهذا ما يرام. يختلف كل فرد ويناسبك قد لا تتناسب مع شخص آخر.

يمكنك اتباع الطرق الطبيعية تماما لتقليل شهيتك، ليس فقط من خلال تناول كميات أقل، ولكن بمعرفة ما لتناول الطعام عندما أن يحتفظ الجسم جريلين مستويات منخفضة. وقد الفواكه، وشرب الماء والنوم بشكل جيد وممارسة! إذا كانت كل هذه لا يبدو أن العمل بالنسبة لك، يمكنك الذهاب تخفيض الوزن حبوب منع الحمل بعد استشارة الطبيب.

الوجبات الغذائية

الوجبات الغذائية

الحفاظ على نظام غذائي متوازن، وتناول الطعام بانتظام. الحصول على المواد الغذائية الكافية في النظام الغذائي الخاص بك يمكن أن تساعد في تعزيز وفقدان الوزن، جزئيا عن طريق تقليل شهيتك. لفقدان وزن سريع، يوصي الخبراء باتباع نظام غذائي متوازن يركز على الخضار، الفواكه ومنتجات فول الصويا، والمحار، والدواجن دون جلد الثديين، البيض، الأسماك، اللحوم العجاف 95% والخالي من الألبان.

الوجبات الغذائية الجيدة والمطلوبة لجميع خطط فقدان الوزن؛ بيد أنه لا يكفي إذا استخدامها وحدها، وينبغي أن تكون جزءا من استراتيجية للحد من الشهية. التمارين والتدريبات العمل تماما مع خطة النظام غذائي. كام ممارسة شاقة حرق السعرات الحرارية وتساعد في فقدان الوزن.

يمكنك أيضا أن يكون دفتر يومية مكتوبة من السعرات اليومية من الطعام، وهذا يساعد على الحفاظ على المسار من الأغذية كنت أكل. إذا كان ذلك ممكناً، الأكل العاطفي ينبغي تجنبها --الكثير منا يأكل حتى عندما لم نعد جوعى التماس الراحة--وهذا لا ينبغي أن يكون جزءا من نظامنا الغذائي.

فعالية

سلامة

القدرة على تحمل التكاليف


التمارين الهوائية والمقاومة

التمارين الهوائية والمقاومة

كلا الهوائية وتمارين المقاومة يمكن أن تساعد في زيادة الهرمونات الامتلاء وتؤدي إلى انخفاض كمية السعرات الحرارية والجوع. التمارين الرياضية هي أي حركة التي تعتمد على الأكسجين للوقود، ويمكن الحصول على معدل ضربات القلب لتأخير زمني وتشمل تجمعات ضخمة العضلات قليلة. ويمارس بضع حالات الهوائية التمشي إدراج، والرقص، وقفز الحبل.

تمارين المقاومة، ثم مرة أخرى، يستخدم الأوزان أو الآلات أو حتى الخاص بك هيئة خاصة تحدي العضلات الخاصة بك. معظمها، مقاومة الممارسات تحدث باختصار الدورات مع فترات الراحة بين كل مجموعة وهي اللاهوائية، مما يعني أن لا تستخدم الأكسجين للوقود. كل من هذه المنهجيات تقديم المزايا التي يمكن أن تجعلها ذات قيمة لتحقيق أهداف العافية الخاص بك.

ولكن ذلك ينبغي أن يوضع في الاعتبار أن المناورات جيدة لكن وقتاً طويلاً؛ الناس عادة ما تتخلى عن والتوقف عن ممارسة. يستغرق أشهر وحتى سنوات لإنقاص الوزن.

فعالية

سلامة

القدرة على تحمل التكاليف


مثبطات الشهية وصفه طبية

مثبطات الشهية وصفه طبية

زيادة الوزن أكثر من الأفراد ينبغي في أول محاولة لتسليط جنيه استخدام روتين الأكل وممارسة. مثبطات الشهية وصفه طبية تستخدم كجزء من شروط أكثر خطورة عندما خفض الوزن لم تكن مثمرة والمريض يعاني من مخاطر العافية الحاسمة المتصلة بزيادة الوزن أو السمنة.

حبوب تخفيض الوزن لاستخدامها كجزء من التمديد لتناول الطعام في النظام الغذائي وممارسة الرياضة. وهناك فقدان الوزن الأدوية المصممة لكبح شهية مثل بيلفيق، فينترمين، قسيميا، إلخ. أن جميع هذه الأدوية الخاضعة للرقابة و "إدارة مكافحة المخدرات الجدول الرابع".

الآثار الجانبية يمكن أن تكون خطيرة وحتى مهددة للحياة. هذه العقاقير قد تميل إلى التوقف عن العمل بعد أسابيع قليلة وذلك عندما قد تظهر هذه المخاطر المادية مثل التعرق، العطش المفرط، الإمساك، والأرق، وزيادة معدل ضربات القلب، والنعاس، وارتفاع ضغط الدم، الدوار، داء السكري من النوع 2، ارتفاع نسبة الكولسترول في الدم، ومخاطر السكتة الدماغية، إلخ.

فعالية

سلامة

القدرة على تحمل التكاليف


جراحة فقدان الوزن تقييداً أو مالابسوربتيفي

جراحة فقدان الوزن تقييداً أو مالابسوربتيفي

في الولايات المتحدة، وهو المقيد أو Malabsorptive جراحة فقدان الوزن الأكثر المنشأة وإجراء جراحات أكثر عموما. في هذه الاستراتيجية، قليلاً كبيرة ومتوسطة من المعدة معزولة فعلياً.

ثم الجزء العلوي بالإضافة إلى ذلك دعا جيب المعدة المرتبط بدائرة من الداخل إعادة توجيه إلى هذا المجال. يتحول هذا الجيب في المعدة "الجديدة". وعلى الرغم من حقيقة أن معدل الثانية معزولة لا يطرد بعض جزء من المعدة من الهيئة، لم يعد سيكون على اتصال مع الغذاء أو السوائل أو أي شيء كنت استيعاب.

يمكن أن تعقد جيب المعدة، هي عبارة عن مقياس للبيض، فقط قدرا قليلاً من التغذية. وهذا هو الجزء الباهظة لهذه الجراحة. كلما صغر المعدة، أقل من الطعام يمكنك أن تآكل، حيث يفقد الجسم الوزن. حل سريع ولكن يمكن أن تكون خطرة جداً و مكلف للغاية. عدم تغطية التأمين.

فعالية

سلامة

القدرة على تحمل التكاليف


حبوب منع الحمل الطبيعية للحد من الشهية

ولا شك أن الإفراط في تناول الطعام – وارتباطه بعدد متزايد من الأفراد الحصول على أن تكون زيادة الوزن أو السمنة صراحة – هو موقع الصدارة بين القضايا الأكثر تعقيداً والاختبار في الخدمات الطبية اليوم.

هناك العديد من الأسباب لماذا قد تشعر كأنك مفترس عموما، بما في ذلك استكمال أوجه النقص، ووجود الألياف أو الدهون السليمة في روتين الأكل الخاص بك، ضعف، أو تدابير عالية من القلق العاطفي. على الرغم من ذلك، فإنه لا يحتاج إلى أن يكون مثل هذا.

الشهية الطبيعية حبوب منع الحمل يمكن أن تساعدك على إنجاز الشبع والامتناع عن التهام، وأنها يمكن أن تساعدك على القيام بذلك دون مخاطر تناول حبوب كبح الشهية. تستخدم الأعشاب والفيتامينات والمعادن للإعمار للسيطرة وتقليل الشهية دون الآثار الجانبية:

  • استخراج الزعفران
  • الشاي الأخضر انتزاع
  • الأطعمة عالية الألياف
  • الأطعمة الغنية بالتوابل
  • الزيوت العطرية فروت
نظراً لكل هذه الأمور الطبيعية، أنهم قد العمل أبطأ من أساليب أخرى ولكن توفر نتائج آمنة ودائمة.

فعالية

سلامة

القدرة على تحمل التكاليف


أطلب الآن
ووفقا للدراسات العلمية:
الحبوب شهية الطبيعية قد ثبت أن لها أثر إيجابي في شهية الإنسان.
حبوب منع الحمل الطبيعية الشهية عادة ما تكون عالية في الألياف، ومساعدتك على الحصول على السيطرة على الرغبة الشديدة في الخاص بك وتحويل الدهون في الجسم إلى الطاقة.


اقرأ المزيد عن الحبوب شهية

الدراسات السريرية

وقد أثبتت الدراسات السريرية واسعة النطاق قدرة حبوب منع الحمل الطبيعية للحد من الشهية، وخفض وزن الجسم والدهون في الجسم وزيادة كتلة الجسم العضلية – أفضل طريقة لحرق السعرات الحرارية في الجسم. عادة ما تحتوي هذه الحبوب الطبيعية المواد المعتمدة علمياً والتي جيدة للجسم:

  • وتقترح الاكتشافات الشهية حبوب منع الحمل يمكن أن تخلق 'مستويات ضخمة سريرياً لتخفيض الوزن'.
  • كبير الكبار المشاركين في الدراسة ستة أشهر فقدت أكثر من وزن الجسم والعضلات لحواصل الدهون عند أنها تستكمل عملهم الروتيني الأكل مع حبوب منع الحمل الطبيعية للحد من الشهية.
  • ثمانية أسابيع دراسة أجرتها جامعة كورنيل وجدت أن تسيطر العشبية حبوب منع الحمل للحد من شهية الجوع والكربوهيدرات الرغبات في الأفراد المصابين بالكآبة.
  • وبصرف النظر عن زيادة اليقظة والتركيز وتقليل التعب، حبوب الشهية تساعدك على الشعور أقل من الجوع.

الدراسات السريرية

Copyright © 2017 - 2017 Control-Appetite.com. جميع الحقوق محفوظة.

Change Language:


Close
  • Appetite and<br />Excess Weight

    Appetite and
    Excess Weight

    Appetite is more than a simple desire for food, we often have an appetite and craving for food when we are not actually hungry.

  • How To Control Appetite?

    How To Control Appetite?

    Clinical studies confirm it:

    You can decrease your appetite!

    You can lose weight!

How to control appetite?
According to clinical studies, it's possible to decrease appetite and lose weight.

What is Appetite?

Delicious food can arouse our appetite even when we aren’t hungry. Hunger exists in most evolved living beings and serves to direct sufficient vitality admission to keep up with the metabolic requirements. It is directed by a nearby exchange between the brain, the digestive system and the fat tissues.

Human Appetite

  • What is Appetite?
  • What is Appetite?
  • What is Appetite?

Appetite has an association with each individual's conduct. During periods of relatively higher stress, people tend to get hungry quicker and consume more food, as opposed to periods of low stress, when people feel less hungry and consume less.

Anorexia is the term used to express the decreased appetite over a period of time, while polyphagia (or "hyperphagia") is increased hunger and eating. If our craving for food is not satiated, disorders such as cachexia, anorexia nervosa, bulimia nervosa may occur, as well as binge eating and voracious eating tendencies.

Good appetite simply means good eating practices, knowing when to feed your body and intake an optimum level of healthy food only. A bad appetite, whereas, can refer to eating practices which are not healthy, untimely, eating less or even eating excess. Knowing the digestive balance of your body is very important to cater a healthy immunity system.

A good appetite requires good dining practices. An individual needs to be allowed enough time in between eating periods to be allowed to get hungry. Studies show that hunger makes food taste yummy and even drives a person to try new dishes. People usually become picky and choosy about food when they are not feeling hungry.

Overeating refers to the overabundant food in connection to the energy that a life form exhausts (or removes by means of discharge), prompting weight gains and most of the times obesity. It might be viewed as a dietary problem. For instance, many individuals indulge amid celebrations or while on vacation.

Appetite or Hunger?

Despite the fact that they are often used as synonyms, appetite and hunger are two different things. Appetite means the desire to eat where hunger implies the need to eat. Appetite itself is something worth being thankful for. Having a solid hunger implies that you will probably get the supplements you require.

Be that as it may, it can be simple for a man to give their craving a chance to assume control over their better judgment, prompting overeating and obesity.

Hunger

Hunger

Hunger can simply be defined as the necessity or the need to eat. For instance, if you are hungry, you crave food in light of the fact that your body is revealing to you so. It's sending you signs, similar to those stomach cringing snarls known as hunger pangs. This is something that cannot be kept under control or power; hunger comes naturally.

So when one feels hungry they HAVE to eat, for few people, if they starve on purpose despite being hungry, things may get serious. If hunger strikes, food must be taken immediately because going without food means blood pressure may fall along with glucose level.

Appetite

Appetite

Appetite is the longing to eat. Appetite happens as a planned exertion between your cerebrum and your stomach. When you devour your eyes on a heavenly, flavorful food, your mouth may water, and you can for all intents and purposes taste it and feel the surfaces on your sense of taste. Indeed, even the negligible considered food can evoke the same enthusiastic reaction.

Appetite can often be disregarded. What's more, since hunger levels are enormously impacted by your cerebrum, it is a scholarly conduct, and you can even figure out how to control and change the level of your appetite craving.

What is the difference between appetite and hunger?

The most significant distinction between appetite and hunger is this: When you're hungry, you eat one burger. From that point onward, your appetite may lead you to eat two more burgers since they look delicious or taste great. The clearest signals that your body needs food, at this moment, are the physical responses from your stomach and your blood that let you know it's certainly time to put more nourishment in your mouth and — eat!

How to control appetite?

One good appetite practice may be to cut down on eating and drinking (other than water) between meals to work up the appetite and then eat properly when having meals. But this is one healthy practice, one can surely try other practices which suits him/her.

Appetite and Excess Weight

Increased appetite can be an ordinary physiological reaction that happens, for instance, in youngsters and teenagers amid times of development or after strenuous movement or unreasonable caloric request by the body. Now and again, an increase in appetite can be an indication of an anomalous condition, for example, Graves' malady, hyperthyroidism, and some endocrinologic conditions, including diabetes.

Certain doctor prescribed medications can likewise expand hunger. It is imperative to consider the specific circumstance and any related enthusiastic or physical components while deciding if one has an unusually increased craving. Polyphagia is the medicinal term for overeating. Overeating causes eating disorders which in turn causes excess weight or obesity.

Whenever we think we are "gaining power" of our dietary patterns, those desires crawl up on us for a sneak assault, apparently all of a sudden. It's useful to comprehend where increased appetite originated from and to clarify that food desires are NORMAL!

They are affected by an entire host of variables, however when all is said in done, we can amass them into three principle classes – physical, environmental, and emotional. Thus it becomes very important to understand these factors as understanding them will help in managing food craving and prevent excess weight gains.

Causes of Increased Appetite and Excess Weight Gains


1
Physical Factors

Individuals will regularly report that their desires are activated when they are in physical agony (e.g., constant joint torment, migraines, and so on) or even weariness.

Furthermore, it's actual that, as a result of the cerebrum's reaction, when they are eating the agony may feel less exceptional.

2
Environmental Factors

There are a wide range of natural signals like sight, smell, place, time of a day that may trigger a desire to eat.

And the main factor is that food is so profoundly imbued in modern culture in numerous different societies.

3
Emotional Factors

Pity. Dejection. Nervousness. Stress. Outrage. Disappointment. What's more, the rundown of feelings continues forever. Can anyone ever explain why when we are feeling these feelings we end up needing to go after food?

This could be on the grounds that food is an effectively available diversion.

As long as we are eating we can divert ourselves from the truth of our lives at that time. Luckily, there are ways to prevent these negative factors and decrease your appetite.

Tips to Curve Your Appetite

If you've been trying to decrease your appetite and lose weight for some time, then you’ll know that there are a few tips and tricks to curve your appetite in a healthy way.

Let's take a closer look at some of the most popular ideas behind appetite reduction:

1

Drink more water

Drinking water alongside a feast can fill the stomach and flag the mind to quit eating. Discoveries have demonstrated that the mind tunes into the stomach amid eating. Drinking more water can change messages from the stomach which can be deciphered as a totality by the mind.

Moreover, admission of water alongside a supper can expand stomach distension, control appetite in the short term and also increment the territorial cerebrum movement. This implies any individual who is hoping to get thinner or reduce eating would profit by an expansive drink of water with their dinners.

2

Get moving

Disregard the thought that workout brings your appetite even more — it really diminishes your hunger. Simply one more motivation to press in an exercise!

Strenuous exercise appears to dull the inclination to eat a while later superior to gentler exercises, a few new reviews appear, adding to a developing assortment of science proposing that serious exercise may have extraordinary advantages. A recent study has shown that short intense workouts later on curbs the appetite to eat.

3

Don't skip meal

Regardless of the possibility that you're attempting to shed pounds, don't skip meals. You'll just be hungrier for the following one, and longings between meals can wind up plainly overpowering.

The connections between meal skipping and getting more fit are dubious. Some studies from Ohio State University recommends you'll drop extreme weight temporarily—however in the long run you’ll gain back perilous stomach fat.

4

Get enough sleep

Significant researches show that on the off chance sleep is disturbed or shortened, we increment our craving for high-calorie unhealthy nourishments; simply said, insufficient sleep can alter appetite.

Two hormones in our body assume an imperative part. Ghrelin invigorates appetite; leptin smothers craving. In a properly working brain, the two hormones are discharged on and off to control ordinary sentiments of appetite. Lack of sleep can change this ghrelin and leptin levels.

5
Try pills for appetite reduction

If all else fails, you may try appetite control pills.

Specialists as a rule recommend them only if your BMI is 30 or higher, or else less than 27, given you have a condition that might be identified with your weight, similar to Type 2 diabetes or hypertension.

Before you try this pills, inform your doctor concerning your medicinal history. That incorporates any sensitivities or different conditions you have; supplements you take; and whether you're pregnant, breastfeeding, or wanting to get pregnant soon.

How to Control Appetite?

There are different ways to control and reduce appetite, you should choose a natural and safe method and be consistent, stick to your weight loss plan. Your plan of weight loss may vary from another person, and that’s okay. Every individual is different and suits you may not suit someone else.

You can follow the completely natural ways to reduce your appetite, not just by eating less, but by knowing what to eat when, that keeps the body ghrelin levels at low. Have fruits, drink water, sleep well and exercise! If all these not seem to be working for you, you can go for weight reduction pills after consulting your doctor.

Diets

Diets

Maintain a balanced diet, eat regularly. Getting sufficient nutrients in your diet can help promote weight loss, partly by decreasing your appetite. For a speedy weight loss, experts recommend a balanced diet which focuses on veggies, fruits, soy products, shellfish, skinless poultry breasts, egg whites, fish, 95% lean meat, and nonfat dairy foods.

Diets are good and required for all weight loss plans; however, it's not enough if used alone, should be a part of appetite reduction strategy. Exercises and workouts work perfectly with a diet plan. Strenuous exercising cam burn calories and help in losing weight.

You can also have a written journal of your daily intake of food, this helps to keep track of the food you are eating. If possible, emotional eating should be avoided - many of us eat even when we are not hungry to seek comfort - this should not be a part of our diet.

Effectiveness

Safety

Affordability


Aerobic and resistance exercises

Aerobic and resistance exercises

Both aerobic and resistance exercises can help increase fullness hormones and lead to reduced hunger and calorie intake. Aerobic exercise is any movement that depends on oxygen for fuel, can get your heart rate up for a delayed timeframe and includes a few huge muscle gatherings. A couple of cases of aerobic exercises incorporate strolling, dancing and hopping rope.

Resistance exercises, then again, utilizes weights, machines or even your own particular body to challenge your muscles. For the most part, resistance practices occur in short sessions with rest periods between each set and are anaerobic, implying that oxygen isn't utilized for fuel. Both of these methodologies offer advantages that could make them valuable to achieving your wellness objectives.

But it should be kept in mind that exercises are good but very time consuming; people usually give up and stop exercising. It takes months and even years to lose weight.

Effectiveness

Safety

Affordability


Prescription appetite suppressants

Prescription appetite suppressants

Most overweight individuals ought to at first attempt to shed pounds utilizing eating routine and exercise. Prescription appetite suppressants are utilized as a part of more serious conditions when weight reduction has not been fruitful and the patient has critical wellbeing dangers related with being overweight or obesity.

Weight reduction pills are to be utilized as a part of the extension to eating diet and exercise. There are prescription weight loss drugs designed to curb appetite like Belviq, Phentermine, Qsymia, etc. All these drugs have controlled substance and DEA Schedule IV.

Side effects can be serious and even life threatening. These drugs may tend to stop working after a few weeks and that’s when these physical risks may show up like sweating, excessive thirst, constipation, insomnia, increased heart rate, drowsiness, high blood pressure, lightheadedness, Type 2 Diabetes, high cholesterol, stroke risk, etc.

Effectiveness

Safety

Affordability


Restrictive or malabsorptive weight loss surgery

Restrictive or malabsorptive weight loss surgery

In the U.S., Restrictive or Malabsorptive weight loss surgery is the most established and most generally performed bariatric surgery. In this strategy, a vast and mediocre bit of the stomach is physically isolated.

The top part additionally called gastric pocket is then associated with a circle of inside that is rerouted to this area. This pocket turns into your "new" stomach. In spite of the fact that the isolated second rate some portion of the stomach is not expelled from the body, it no longer will be in contact with nourishment, fluids or anything you ingest.

The gastric pocket, which is about the measure of an egg, can just hold a little measure of nourishment. This is the prohibitive segment of this surgery. The smaller your stomach, the less food you can eat, so your body loses weight. Quick solution but can be very risky and extremely costly. Not covered by insurance.

Effectiveness

Safety

Affordability


Natural Pills for Appetite Reduction

Undoubtedly, overeating — and its association with an ever increasing number of individuals getting to be plainly overweight or obese — is a standout amongst the most intricate and testing issues in medicinal services today.

There are many reasons why you may feel like you're generally ravenous, including supplement insufficiencies, an absence of fiber or sound fats in your eating routine, weakness, or high measures of emotional anxiety. Notwithstanding, it doesn't need to be like this.

Natural appetite control pills can help you accomplish satiety and abstain from gorging, and they can help you do that without the perils of eating appetite curbing pills. Herbs, vitamins and minerals are being used for ages to control and reduce appetite without side effects:

  • Saffron Extract
  • Green Tea Extract
  • High-Fibre Foods
  • Spicy Foods
  • Grapefruit Essential Oils
Since all these are natural, they may work slower than other methods but provide safe and permanent results.

Effectiveness

Safety

Affordability


Order now
According to scientific studies:
Natural appetite suppressant pills have been proven to have a positive effect on human appetite.
Natural appetite control pills are usually high in fiber, helping you acquire control over your cravings and transform body fat into energy.


Read more about appetite suppressant pills

Clinical Studies

Extensive clinical studies have proven the ability of natural pills for appetite reduction, by reducing both body weight and body fat and by increasing body muscle mass – the best way to burn body calories. These natural pills usually contain scientifically approved substances which are good for the body:

  • Discoveries propose appetite control pills could create 'clinically huge levels of weight reduction'.
  • Large grown-ups participating in a six-month study lost more body weight and muscle to fat quotients when they supplemented their eating routine with natural pills for appetite reduction.
  • An eight-week study by Cornell University found that herbal pills for appetite reduction controlled hunger and carb desires in individuals with melancholy.
  • Apart from increasing alertness and focus and reducing fatigue, appetite control pills help you feel less hungry.

Clinical Studies

Copyright © 2017 - 2017 Control-Appetite.com. All rights reserved.